Cpm Affiliation : the cpm advertising network

الأحد، 12 فبراير 2017

The Game of Life.......................................... lezziza

The Game of Life


الكـثير منا يقـول أنا أسامـح ولآ أحمل بـ قلبـي على أحد ..
و المـسامح كـريم .. و أنـا أسـامح مـن [ يخـطئ علـي ] 

قـد يكـون الأنسـان صـادق [ ولـكـن ]! . . .
حيـن يقف الأنسـأن وقفـه صادقـه مع نفسـه يجـد أنهُ يسـامح ولـكن لآ ينسـى ^_^
. . . تبـقى الذكـرى الأليـمه باقيـه 

نـــعـــم!

أنا أسامـح ولكـن لآ أنسـى [ دمـوعـي ] ألتـي سقـطت ولـم تجـد م ـن أعتـقـدت أنُه سيـمسحهـا .. أنـا أسامـح ولكـن لآ أنسـى ليآاااالـي [ حـرمـت ] فيـها لـذة النـوم ~ 
أنا أسامـح ولكـن لآ أنسـى [ عـزت نـفـسـي ] الـتـي أنكـسـرت .. أنا أسامـح ولكـن لآ أنسـى [ لـحلـظـة الأحتـيآج ] التـي خـذلت فيـها ^_^ 
أنا أسامـح ولكـن لآ أنسـى [ لـحلـظـة ] الـتـي مـدت يـدي لتلمـس أيديـهم فوجدتـها تـلوح بـ الـودآااااع . . . 

نـسامـح لكـي نرتـاح ولـكـن ,
لآ نـنـسـى ^_^
تبقى الذكـرى التـي تتعـبنا 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Eco Communities

Eco  Communities The Green movement is catching on in many pockets of the world. This is  especially  true in the construction ind...